رآه فى المنام


"قصة رائعة عن شخص نصرانى دخل فى الدين الاسلامى" 

شاب أمريكى من أصل أسبانى يدخل على اخواننا فى المركز الاسلامى و يقول فى ترجمة حرفية : " أريد أن أكون محمديا "
قالوا من أنت ؟ وما قصتك ؟ وما حكايتك ؟
قال : دلونى ولا تسألونى .
قالوا له  اغتسل  
فاغتسل . 
قالوا له انطق الشهادتين .
فقال "لا اله الا الله محمد رسول الله "
علموه الصلاة فصلى فبدأ صلاة الصبح فالظهر ... صلى اليوم الاول واليوم الثانى واليوم الثالث . 
لفت بخشوعه وبطول سجوده وبكاؤه نظر اخواننا جميعا . الرجل يسجد لا يريد أن يرفع رأسه ،يسجد ويبكى بكاء طويلا يسمع القرآن ويبكى بكاء طويلا . 
فى اليوم الثالث بعد صلاة المغرب جلس الى جواره أحد اخواننا وقال :يا أخى والله يا أخى أنا صرت أحقر نفسى الى جوارك ما نظرت اليك الا ووجدتك باكيا اذا سجدت لا تريد أن ترفع رأسك من السجود يا أخى من أنت ؟! وما قصتك وحكايتك ؟ فأخبره أنه كان نصرانيا و كان يبحث عن الحق ويقرأ عن الاسلام ويقرأ الأديان ويسأل الله (عز وجل ) أن يدله على الحق . رجل باحث عن الحق وباحث عن الحقيقة . قال وفى الليلة التى دخلت عليكم صبيحتها نمت وأنا أبكى وأنا أضرع الى الله (عز وجل) أن يدلنى على الحق وعلى الحقيقة فرأيت فى الرؤية نبى الله عيسى يشير الى بسبابته اليمنى ويقول لى : " كن محمديا . كن محمديا . كن محمديا " 
فخرجت من بيتى ودخلت عليكم .

يقسم الاخوة بالله أذن المؤذن لصلاة العشاء ودخل معهم صلاة العشاء وفى الركعة الأولى سجد ولم يرفع رأسه ظن الاخوة أنه نام فلما انتهت الصلاة نادى عليه الامام ونادى عليه أخ فى جواره فلم يجبه فقام اليه أحد الاخوة وحركه فوقع على الارض فلما نظروا اليه وجدوا روحه قد فاضت الى الله ( عز وجل ) وهو ساجد . 

يالها من خواتيم .

قرب الرحيل الى ديار الآخرة .

فاجعل الهى خير عمرى آخره .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق